|مدونه عربي|مدونه سعودي|مدونه خليجي|مواقع مدونات|تصميم

الاثنين، 20 فبراير 2012

فاكس عبدالعزيز بن فهد


رقم فاكس الأمير عبدالعزيز بن فهد لارسال اي مشاكل او صعوبات قد يستطيع الأمير حلها.الرجاء الكتابه بشكل واضح ومقروء وتجنب الأطاله وسوف يتم مراجعة كل الطلبات والأوراق والله الموفق ولاتنسونا من دعائكم
4881066  01
الفاكس في الرياض

هناك 52 تعليقًا:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. نريد ارقام الفاكس
    لتواصل مع سموكم الكريم

    ردحذف
  2. تلفون عادي لااحد يرد عليه ولايعطي اشارة فاكس

    ردحذف
  3. لا يوجد فاكس ولا يتم الرد على هذا الرقم ,
    نحتاج لرقم فاكس آخر

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    ياخوان انا عليه ديون وزواجي في شهر سبعه ويعلم رب السماوات والارض ان دخلي الشهري 3800بعد الديون من بنك قرابة 120الف ريال و ينك التسليف ومصاريف والى الحين لم اشتري سياره وانا عملي في الدمام وتعرفون اجاراة الشرقيه وش اسعارها واهل يسكنون في نهامة الباحه وكافل اخوي الذي سيتزوج معي في بنك التسليف وانا من يدفع عنه يعلم الله اني ندمت على موضوع الزواج لان وضعي المادي لايسر عدو تكفون كيف اوصل لرجال الخير عاطين البائس الفقير وهم اولد فهد بن عبدالعزيز هذا رقم جوالي 0566670233 تكفون يا اهل الخير يارب يارب لاتردني خايب

    ردحذف
  5. ام الايتام تناشدك2 نوفمبر 2012 في 9:12 ص


    انا سيده سعوديه واعول 3 اولاد زوجي ايتام وزوجي متقاعد وكنت اساعده وتراكمت علينا الديون ووضعي جدا صعب واصبح الراتب لايتبقى منه مايكفينا للعيش دون الحاجه فارجو من الله ثم منكم مساعدتي بسداد ديني الذي اثقل كاهلي واصبحت لا انام الليل من الهم والتفكير ، ويوجد عندي اثبات للمديونيات ولكم مني جزيل الشكر والتقدير .
    رقم الجوال : 0554452931
    ...

    ردحذف
  6. الفاكس والتلفون نرسله لله وحده الأبواب كلها مغلقه وبابه مفتوح وسنجتمع يوم القيامه

    ردحذف
  7. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي سموكم ومرضى المسلمين وان يجعل بلدنا أمنا مطمئنا . سمو الامير شفاك الله وحفظك والله الذي لا اله الا هو انني مديون بديون كثيرة حتى حرمتني النوم والله شاهد على ما اقول رغم انني موظف حكومي ان كان بالامكان مساعدتي بتسديد لو جزء منها جعل الله ذلك في ميزان حسناتكم . والاثباتات موجودة واقسم بمن رفع السماء بلا عمد انه لا يتبقى لنا من الراتب ولا ريال وفوق ذلك لازم كل شهر نجمع فوق الراتب مبلغ 1700 ريال لسداد الدين . وحالتي المادية الله اعلم بها واعيل اسرتي المكونة من والدي ووالدتي وزوجتي واطفالي الثلاثة حفظ الله سموكم وشفاكم.
    هذا رقم جوالي للتواصل
    ابو محمد 0501279981

    ردحذف
  8. والله محتاجين من يساعدنا

    ردحذف
  9. ذبحناالفقر ياسمو الامير اعطونا شويه من البترول حقنا الشعب قرب ينفجر

    ردحذف
  10. مابيدي شي يايمه اسعدك به13 مارس 2013 في 12:24 ص

    السلام عليكم انا المساعده من الله ثم منكم انا متزوجه بس ماعرفت طعم السعاده والراحه طالما اشوف امي محتاجه وانا ما بيدي شي اقدر اساعدها على ان عندي اخوان بس الله يصلحهم عاقين ماشافت منهم امي غير التعب والمهانه كل يوم اسمع صوتها فيه عبره تخنقها لان ودها تعيش مثل العالم تيغا تحس بطعم السعاده بحياتها مقبل مايتوفى ابوي وهي عايشه بظلم وربي لو العام بحالتها وفوق كذا امي كبيره بلعمر وتعول اختي المعوقه وربي انهم عايشين عيشه شبيه بسجن لا مسكن يرتاحون فيه كل يوم وهي واختي المعاقه في بيت عاله على الناس وياليت بيدي شي واساعدها ارجوم من يقراء رسالتي وبيده المساعده لا يبخل عليها وارجو واتمنى توصل اللي الايادي الخير السخيه الا سمو الامير عبدالعزيز بن فهد يارب تسعد وتريح وتهني حيات من يدخل السعاده والراحه لقلب امي واختي المعاقه يارب رقم جوالي 0536737077

    ردحذف
  11. السلام عليكم اخوي عبدالعزيز بن فهد
    أنا شاب اسكن المدينه المنوره يتيم الأبوين غير موظف حالتي النفسيه غير جيده لدي اثبات بذلك الديون سببت لي العديد من الامراض لدي دين بقيمة 40000 تقريبا.لدي اثبات واوراق من المحكمه تثبت ذلك وجاني بلاغ من المحكمه انه خلال هذا الاسبوع ان لم اسدد سوف اسجن طرقت ابواب عده لكن مامن مجيب الرجاء من سموكم الاتصال؛0541761327

    ردحذف
  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد سيد صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد ابعث لك رسالتي هذي ويعلم الله كم انا محتاج الى مساعدك اطال الله في عمرك انا انسان عليه دين يقارب 200000 الالف ريال ويعلم الله اني مطلع المبلغ هذا لاجل مساعدت والدي واخوتي @ سيد ارجو منك مساعدتي ارجو منك مساعدتي انا متزوج ولي 2 من الاولاد وهذا الدين هالكني ارجو من الله ثم منك مساعدتي ولك مني جزيل الشكر بعد شكر الله هذا رقم جوالي/0502755558 وهذا رقم حسابي /249608010153659باسم /ياسر محي ال بهال

    ردحذف
  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز ال سعود حفضك الله ارجو من سعادتكم قرائة موضوعي هذا وفيهي باني احد افراد الجيش السعودي وان لدي ظروف ماليه صعبه جدا علما بأن راتبي6083 ريال فقط علما بأني تقدمة بطلب قرظ من البنك الاهلي لغرض الزواج وقصده2166 ريال واقبلة بعدها بتقديمي على بنك التسليف لاكمال زواجي بطلبي قرض الزواج وقصده750ريال ولا يبقى من الراتب سواء 3167ريال فقط علما بان لدي ايجار شقه وفاتورة كهربه وفاتورة ماء وانتم عارفين بان اسعار المواد الغذائيه في تزايد وان هذهي الظروف الماديه الصعبه التي لدي من قبل 3 سنوات وانا اعاني منها حتى صرة حاليا اعاني من مرض نفسي من سنتين وتشخصة حالتي لدى الدكتور ووجد ان لدي اكتأب نفسي حاد وانه يوجد لدي مايثبت كلامي هذا باوراق رسميه وارجو من الله ثم منك سعادتكم النظر في موضوعي وحل مشكلتي الماديه.
    وهذا رقم السداد لدى بنك التسليف:1305429291
    وهذا رقم حسابي لدى البنك الاهلي:23153497000105
    الاسم:خالد مرعي القرني
    رقم الجوال:0599777868

    ردحذف
  14. السلام عليكم لكل انسان يحب الخير نحتاج مساعدتكم بعد الله سبحانه وتعالى
    رقم الحساب الراجحي:350608010135099
    رقم الجوال:0543777519

    ردحذف
  15. الله يرزقك من واسع فضله

    ردحذف
  16. السلام عليكم الى صاحب اسمو الاميرعبدالعزيزابن فهد والي كل من يريدالخير والجرمن الله اختي موعاقه ومحتاجه العلاج بالخارج اسال العلي العضيم ان يسخر لها فاعلين الخير اللهم امين الايميل mm.123.999@hotmil.com

    ردحذف
  17. السلام عليكم اتمنى من الله ومن سعادة الامير عبدالعزيز بن فهد المساعدة للرعايا السعوديون بالكويت فهم في امس الحاجه للمساعدة العاجله

    ردحذف
  18. أنايوجدعلي قرض ولاأستطعت أن أسدده وأرجو من الله العلي القدير ثم من سموكم الكريم النظرفي وضعي ومساعدي ولكم جزيل العرفان 0558920314

    ردحذف
  19. طال عمرك هذا رقم تلفون عادي مابه فاكس

    ردحذف
  20. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى الامير المحبوب عبدالعزيز بن فهد حفظه الله انا مصاب بمرض الفصام ويوجد لدي تقارير طبيه تفيد بأنني مريض بالفصام وحالتنا الماديه سيئه جدا أتمنى من سموكم الكريم ايجاد وظيفه لي لأن الوظيفه والعمل جزء من علاج هذا المرض وأنا مستعد ان التحق بأي وظيفه في أ
    ي مدينه من مدن مملكتنا الحبيبه ولكم جزيل الشكر والعرفان جوال : 0540275333

    ردحذف
  21. سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد حفظه الله ادام الله عليك لبس الصحه والعافيه انا راتبي 9530 واقسم بالله العلي العظيم لا املك من رتبي شهريا الى 300 ريال ارجو مساعدتي بتسديد ديوني تكفى تكفى تكفى هذا رقم جوالي ولك مني جزيل الشكر والدعاء لك في ها الشهر الكريم
    0595175588

    ردحذف
  22. ابو فهد تكفى ممكن طلب مساعدة

    0597555839

    ردحذف
  23. السلام عليكم
    انا مواطنه سعودية عاطله ومنفصلة ولي 6 أطفال أثقل كاهلي دين كتبت به شيكات بدون رصيد وقدمت للشرطة وتم استدعائي بالسداد أو السجن وهذا مالاتقبله على أخت لك في الله
    وقد تم ايقاف خدماتي ويحلى المدني مما اعاقني في الحصول على وظيفة لسد حاجتي

    جميع الأوراق والاثباتات موجودة بمجرد استخدام سجلي المدني ولا اريد مال بيدي إنما بالطريقة اللتي ترونها لسداد صاحب الحق

    جوالي 0543730730

    ردحذف
  24. السلام عليكم ياصاحب السموالملكي نرجو من الله ثم من سعادتكم مساعدتي
    رقم الحساب بنك الرياض 5010976979940

    ردحذف
  25. والله محتاجين من يساعدني اليون اهلكتني رقم حسابي في الراجحي 347608010495325 الجوال 0552669153

    ردحذف
  26. الحمد لله على سلامتك

    وبمناسبة نجاح العمليه بفضل الله عزوجل
    نلتمس من سموكم الكريم مساعدتنا في تملك منزل بالمدينة المنورة يكفينا عناء الإيجار
    0551257051

    ردحذف
  27. سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد سلمه الله

    هم وعذاب وحزن ومفارق احباب هذا الكلام المختصر عن حياتي
    دنيا تعاندني بلا ذنب واسباب والحمدلله على الشفا ياغلاتي
    اشكي لحلال المصاعب والانشاب اميرنا المحبوب شيخ الولاتي
    واقول يابو تركي مالي ولاباب الاانت وحدك عز وهاذي وصاتي

    هذه الابيات تعبر عن حياتي طال عمرك خادمكم محمد الغامدي 0591721399

    ردحذف
  28. انا شخص عزيز نفس ولكن الظروف اجبرتني ان ارمي وجهي وانشالله اني مارميته عبث واني ما رميته الا عند كريم ولد كريم انا علي ديون انا واهلي وعجزت في تسديدها واريد مساعدتك بعد الله واذا اردتني ان اسددك سددتك كل شهر وشكر لك ياسيدي الكريم 0509313887

    ردحذف
  29. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز ال سعود حفضك الله ارجو من سعادتكم قرائة موضوعي هذا وفيه اطلب من الله ثم من سموكم الكريم النظر في طلبي هذا حيث ان لدي ظروف ماليه صعبه جدا علما بأن راتبي 9000 ريال فقط علما بأني تقدمة بطلب قرظ من البنك االبلاد لغرض الزواج وقسطه 3380 ريال واقبلة وايضا كفاله لوالدتي من بنك التسليف بغرض ترميم بيتها وقسطه750ريال وايضا قرض من شركة تويوتا لشراء سيارة لي وقيمة القسط 1450ولا يبقى من الراتب سواء 3400ريال فقط علما بان لدي ايجار شقه وفاتورة كهربه وفاتورة ماء وانتم عارفين بان اسعار المواد الغذائيه في تزايد وان هذهي الظروف الماديه الصعبه التي لدي من قبل 3 سنوات وانا اعاني منها وانه يوجد لدي مايثبت كلامي هذا باوراق رسميه وارجو من الله ثم منك سعادتكم النظر في موضوعي وحل مشكلتي الماديه.
    الاسم : عبدالله المطيري
    رقم الجوال:0557409893

    ردحذف
  30. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انني هنا ألجاء إليكم بعد الله تعالى بتقديم عونكم ومساعد تكم لي فانتم اهل لذالك فانتم من القوم الذين سخرهم الهه لطفا بعباده فجعلهم ملجأ للمحتاج وعونا للملهوف سمو الامير لاريب ان فضلكم علي سيكون عظيما وانتم القادرون على ذالك وانا هنا اكتب لكم طلبي الحصول على العون المادي تسهيلا لي في هذا الزمن الصعب والتخلص من دين الم بي واصبح يؤرقني صباح مساء وعونا منكم لابنكم البار الذي يناشد كم هنا لاجئا عند باب فضلكم الكبير وكرمكم الغزير وانتم كما عودتمونا اهلا لذالك وإنني لولا ثقتي العاليه بواسع تفهمكم وعظيم تقبلكم لأثرت السكوت آدام الله لكم حب الناس وأحاطكم بلطفه وعنايته وكبير فضله،،، وتقبلوا فائق الاحترام (282608010378783)(0543400090) سلطان المالكي

    ردحذف
  31. سيدي الامير عبدالعزيز بن فهد حفضه الله. المختصر انا رجل متزوج وليس موظف وعندي قرض بنكي 50الف اريد تسديده لو تكرمت ياسيدي جزاك الله خير وجعلها في موزين حسناتك وهذا رقم حسابي البنكي423608010180171

    ردحذف
  32. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
    اقدم لكم طلبي هذا وفيه اطلب من الله ثم من سعادتكم يد العون حيث اني شخص معاق ومتزوج واعول اسره مكونه منخمسه اشخاص وتوجد علي ديون لمصرف الراجحي وبنك التسليف تقدر 130000مئه وثلاثون الف ريال نرجومن الله ثم من سعادتكم مد يد العون للتواصلmuhammadxyahya@gmail.com سيدي صاحب السمو الملكي الامير الامير عبدالعزيز بن فهد آل سعود سلمه الله

    ردحذف
  33. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
    اطلب من الله ثم من سعادتكم يد العون توجد علي ديون لمصرف الاهلي تقدر 280000 مئتين وثمانون الف ريال نرجومن الله ثم من سعادتكم مد يد العون واريد مبلغا بسيطا للزواج والله لااستطيع الزواج
    للتواصلةmkfz1987@hotmail.com
    والشكر لله اولا واخيرا
    وان كنت لاتملك هاذا المبلغ ..... فارجو ان لاتحرمني بدعائك لعل الله يفرج همي ويسدد ديني ويزوجني
    انه على ذلك قدير
    مشاري

    ردحذف
  34. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  35. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اختكم ام محمد من جدة اتمنى من الله ثم من سعادتكم تلبون لي مطلبي انا ارملة من 9 سنوات وزوجي الله يرحمة ماعنده تقاعد واعيش على الضمان الاجتماعي 1100واعول 3 اولاد و اعيش في ايجار وعلي ديون ما ابي تسديد الديون ابي بس بيت ملك لي ولاولادي الله يكتبلكم الخير ويوفقكم ان شالله
    للتواصل 0502143756

    ردحذف
  36. تموت المراجل عند غيرك و تحيا فيك...وتبقى المراجل ميزتك و انت رعيها
    سلامتك ي بعيد الهقاوي
    وﻻ عليك امر 300الف ريال علي كفاله 110 الاف كفلت اخوي بحادث سيارة و الرجال اخر موعد لتسديد 3/3او يبي يدخلن السجن هل تقضي الدين عني اني ارك من المحسنين
    وبيني و بينك الباقي ابي اشتغل فيه ابي اترزق الله و خمس اﻻف من المبلغ ابي احط برادة ماء بلي قرية من معزتك ابي ها الناس تدعيلك وقف لك الي يوم الدين انتهاء مشعل بن سليمان الشمري 0591221766

    ردحذف
  37. السلام عليكم
    ارغب في الحصول على مساعده مالية بقيمة 200.000 ريال
    جعله الله في ميزان حسناتكم
    حساب مصرف الراجحي / 207608010091966

    ردحذف
  38. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  39. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  40. طلب مساعدة الصم والبكم
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين أما بعد :-
    إلى مقام سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه

    السلام وعليكم ورحمه وبركاته وبعد
    أتقدم بمعروضى هذا بين يدى مقاكم الكريم وفيه أفيدكم بأننى رجل أحمد الله وأشكره على ما قدر
    الله على بأن أعيش على وجه الأرض أصم وأبكم منذ طفولتى مدى الحياة وذلك بموجب التقدير الطبى
    المرفق فبعد مقدور الله أصبحت في أمس الحاجة للمساعدة منكم ومن أهل الخير أمثالكم حيث لا يوجد
    لى مصدر رزق ثابت من أى جهة أخرى وإن مجتمعنا هذا المسلم يحث على هذه الفئة برحابة صدر لما
    تعانونه من وضعهم الخلقى وظروفهم الصعبة مهما كانت جنسيته لذا طرقت بابكم الكريم بعد الله عز
    وجل بأن ألتمس من يدكم الكريمة البيضاء العون والمساعدة لما عرفناه عنكم حب الخير ومساعدة
    المحتاجين من أبناء هذا الوطن وكافة الشعوب.
    أسأل الله العلي القدير بأن يكتب جميع ما تقدموه من خير في ميزان حسناتكم يوم القيامة
    مضاعفةويجزيكم عنا خير الجزاء في الدينا والأخرة ويلبسكم ثوب الصحة والعافية إنه على ما يشاء قدير .

    والله يحفظكم ويرعاكم

    مساعدني 480.000 ريال ارجوك
    الحساب الراحجي / 463608010131761 ..... رقم رساله / 0596363736 أصم شاكر محمد الشهري

    ردحذف
  41. بسم الله الرحمن الرحيم

    سيدي صاحب السمو الملكي الامير / عبدالعزيز ين فهد بن عبدالعزيز ال سعود حفظة الله ورعاه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد /

    فيا جليل الفضائل يا من توجه إليك الآمال , ويا جميل الشمائل يا من بساحتك تحط الرحال , إليك يا صاحب الساحة الفيحاء , والشيم الحسناء , والأيادي البيضاء , والأعمال الخيرة التي يضرب بها الأمثال , فكم من مكارم أسديتموها , ونعم أعطيتموها , ونفوس أسعدتموها ..

    أتقدم لكم يا سيدي / طامعا" في عطفكم وكرمكم الذي غمر الجميع وأوجز مأساتي في أنني مواطن بسيط فقير الحال معدم تماما" لا أملك من حطام الدنيا قليل أو كثير غير راتبي الضئيل , بينما أحمل على عاتقي الواهن الضعيف مسئوليات جسام , وأعباء ثقال واطفال ينتظرون عطفكم وسخاء كرمكم لا حرمكم الله آجر أعمالكم الخيرة .

    سيدي / إن مأساتي الحقيقية أنني قد لجأت للدين من أجل التغلب على بعض الظروف , ولكنني أصبحت أسدد الدين بدين آخر , حتى تراكمت الديون على كاهلي وبلغت ( 200,000) لعدة أشخاص, مما جعلني مهدد بدخول السجن لعجزي عن السداد لفقري وقلة ما في يدي , حيث راتبي الضئيل لم يعد يكفي لتوفير أبسط ضروريات الحياة المعيشية لأسرتي المتزايدة , وأنا أعيش حياة معيشية قاسية ومريرة بما تحويه هذه الكلمات من معاني , وأعيش وضع سيء لا أحسد عليه بل يرثى له , طابعه الحاجة والفاقة والعجز عن التسديد , والخوف من المصير المظلم الذي بات يهددني ويهدد حياة أسرتي ومستقبل أطفالي إن لم أستطع سداد ديني وزج بي في السجن !! ولكن عندما ساءت حياتي , وتعقدت حياتي , وأظلمت الدنيا في وجهي , تذكرتكم بعد الله .

    فأنتم ياسيدي / قبلة آمال القلوب المحرومة , وموضع إحسان إلى النفوس المظلومة , أنتم بحر لا يظمأ وارده , أهدافكم ومبادئكم السامية رفع معاناة كاهل من يلجئ إليكم بعد الله .

    يا سيدي إنني ألوذ بكم بعد الله , مناشدا" فيكم المروءة والشهامة والكرم بمساعدتي , ومد يد العون لي , فوضعي حرج , وظروفي قاسية , وسيئة , أريدكم ياسيدي أن تنظرون لي بعين الرأفة والشفقة والتكرم بمساعدتي من آجل تسديد ولو جزء بسيط من ديوني ألتي قصمت ظهري وباتت تهددني حتى في منامي .

    لن أطيل عليكم يا سيدي ولكنني في ختام رسالتي هذه أحس بثقة ويقين في نفسي إنني لن أرجع خائبا" من بحر كرمكم وعطفكم الزاخر , لأنكم مبلغ الهمم , وملتقى الفضائل ومعدنها , ومرتع المحامد وموطنها ,

    دمتم شمس فضل لايناها كسوف , وضياء بدر لايناله خسوف .
    رعاكم الله وأمدكم بعون وتوفيق من عنده ,
    والله يحفظكم ويمد في عمركم على طاعته .


    مقدمه لسموكم / المواطن أبنكم : عبدالعزيز سعد على ال حسين
    جوال : 0564861034
    رقم الحساب في مصرف الراجحي : 239608010230806

    ردحذف
  42. سيدي صاحب السمو الملكي الامير / عبدالعزيز ين فهد بن عبدالعزيز ال سعود حفظة الله ورعاه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ,,,

    التكرم من سيادتكم بالموافقة على منحي قرض بقيمة 100.000.000 ,واتعهد انا بالسداد

    شاكر لكم ومقدر كريم التعاون
    0538586382

    حساب الأهلي 31067904000100
    الاسم / نبيل


    وأدعو الله أن يوفقني وإياكم إلي الخير

    ردحذف
  43. سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظك لله ورعاك
    صاحب السمو انني أتقدم اليك بطلب مساعدتي بشراء سيارة لي ولعائلتي حيث ان عدد افراد اسرتي 7 افراد والذي اريده من الله ثم منكم شراء لي سيارة جيمس لكي تحملنا ولكم جزيل الشكر ويجعلها الله في ميزان حسناتكم علما بانني موظف في القطاع الخاص ولكن راتبي لايغطي لشراء سياره اسأل الله القبول والتوفيق وان الله يسدد خطاكم لعمل الخير وللتواصل رقم جوال0537376352

    ردحذف
  44. أنا رجل رب أسرة قد ضاقت بي الحال وتراكمت علي الديون أرجو سداد ديوني فرج الله عنكم كل ضيق وكرب ج 0500746212

    ردحذف
  45. سيدي انا رجل مريض اجريت عملية استئصال ورم سراطاني من الحبل الشوكي واحتاج للعلاج في الخارج والمال
    حتى اعيل اسرتي اقسم لك بالله فيما اقول 0501054467
    بنك الراجحي 476608010021082

    ردحذف
  46. يارب رزقك .. اللهم أبعد عننآ الفتن

    ردحذف
  47. اصلا أحب بابا عبد الله اصلا احب كل الناس أصلا أنا أحب هآيدي بعد

    ردحذف
  48. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهدبن عبدالعزيز وبعد اطلب من الله ثم من سموكم الكريم اتكرم علي والمساعده لقد اشتريت بيت في العريجاء 800000 ريل دفعت خمسميه الف من البنك وبقي 300000 ارجو من الله ثم من سموكم المساعده في الباقي والله يحفظك رقم الحساب في الرجحي sa0680000194608010257190ibn الجوال 0592561517


    ردحذف
  49. انا ام لسبع اطفال من السعوديه الرياض واعاني من مرض صرع واولاادي يعانون من صرع واعطني اتهيل اشامل اعانه 833 ريا ل انا واولاادي واطلب من الله عزوجل ثم من سموكم المساعده الماليه ولكم جزير اشكر مقدمه حسن براهيم العنزي 0592561517

    ردحذف
  50. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيزبن فهد بن عبدالعزيز وبعد اطلب من الله ثم من سموكم الكريم اتكرم علي والمساعده لقد اشتريت بيت في العريجاء 800000 ريل دفعت خمسميه الف من البنك وبقي 300000 ارجو من الله ثم من سموكم المساعده في الباقي والله يحفظك رقم الحساب في الرجحي sa0680000194608010257190ibn الجوال 0592561517

    ردحذف
  51. غير معرف16 أبريل، 2014 11:36 م

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيزبن فهد بن عبدالعزيز وبعد اطلب من الله ثم من سموكم الكريم اتكرم علي والمساعده لقد اشتريت بيت في العريجاء 800000 ريل دفعت خمسميه الف من البنك وبقي 300000 ارجو من الله ثم من سموكم المساعده في الباقي والله يحفظك رقم الحساب في الرجحي sa0680000194608010257190ibn الجوال 0592561517 احمد متعب الايداء

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.