|مدونه عربي|مدونه سعودي|مدونه خليجي|مواقع مدونات|تصميم

الثلاثاء، 8 يناير 2013

أقسم بالله الذي يعافيني ان ترون مني ما يسركم جدا


سلام عليكم جميعا ايها الاخوه الكرام الذين هم في قلبي اين ما ذهبت . ومعاناتهم تؤلمني . وفرحهم يفرحني والله عالم بالسرائر وهو خير الشاهدين

اجعلوا ظنكم في الله حسن وتوكلوا عليه سبحانه . وعهدا مني ان عدت لترون مني ما يرضيكم تحت ظل قيادتنا . سأكون بعد العافيه في لباس جديد لكم
أقسم بالله الذي يعافيني ان ترون مني ما يسركم جدا بما اقدر عليه وان عدت سترون انكم همي ألأول . وكل شيء سأبذله لكم بمعونة الله.
اسأل الله ان يجعل ولي امرنا خادم الحرمين معافا وولي عهده امين

المصدر تويتر عبدالعزيز بن فهد الرسمي والوحيد

https://twitter.com/afaaa73


هناك 49 تعليقًا:

  1. مع وافر التحيه والتقدير لمقام سموكم الكريم .
    افيد العلم لسموكم الكريم بانني بامس الحاجة للتواصل مع سموكم لوجود امور خاصة لا استطيع البوح بها في هذه الرسالة.
    برجاء التكرم من سموكم الكريم والتواصل معي فكما عرفناكم انتو اهل الجود وانتو الفرج بعد الله لكل مهموم ضاقت عليه الدنيا سيدي ارجو من الله ثم من سموكم اخذ رسالتي بعين الاعتبار فيعلم االله ما ارسلت لكم هذه الرساله الا وقد ضاقت بي الدنيا.
    حفظك الله ورعاك .
    اخوك الصغير /سعيد بن محمد
    0560950005

    ردحذف
  2. نسأل الله ان يشفيك ويعافيك يابو تركي
    فولله انك رجل المواقف وليس هذا عنك ببعيد
    ادام الله خيرك وعزك وردك لوطنك واهلك وشعبك الي يحبك وانت موفور العافيه وبأحسن حال يارب
    فديتك اميري
    منار- تويتر

    ردحذف
  3. صاحب السمو الملكي الامير المحبوب/ عبدالعزيز بن فهد حفظه الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك عاجلاً غير آجل ويلبسك ثوب الصحه والعافيه ولايريك مكروه
    ايها الكريم ابن الكريم

    دعواتنا وقلوبنا معك

    محبكم/ احمد الجهني
    0501302520
    المدينه المنورة

    ردحذف
  4. صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد
    السلام عليكم
    بالله وبالي قسمت فيه اني اتمنئ لك الشفال العاجل وانه يكون بموازين حسناتك
    والله يردك سالم غانم

    وكما قلت أقسم بالله الذي يعافيني ان ترون مني ما يسركم جدا

    انا عندي ديون والدين ثقيل يا طويل العمر
    من فرج هم فرج الله عنه يوم القيامة


    ام سيف
    0556669923

    ردحذف
  5. شايب معاق بشلل ثلاثي لي معامله عندك لها سنين تكفى ياإبن فهد هذا رقمها 68364 سجل مدني 1012870018 جوال 0566188572 اناشدك بالله.

    ردحذف
  6. السلام عليكم
    اسأل الله ان يشفيك شفاء لايغادر سقما
    وان يكتب لنا ولك الأجر

    عمري تجاوز35 ومنذ 14سنة وانا احمل بكلريوس تربوي تخصص رياضيات وكل طلبي وظيفة حكومية تكفل لي حياة كريمة انا وطفلي

    0504652475 نفع الله بك وفرج كربة كل مسلم

    ردحذف
  7. السلام عليكم
    اسأل الله ان يشفيك شفاء لايغادر سقما
    وان يكتب لنا ولك الأجر

    عمري تجاوز35 ومنذ 14سنة وانا احمل بكلريوس تربوي تخصص رياضيات وكل طلبي وظيفة حكومية تكفل لي حياة كريمة انا وطفلي

    0504652475 نفع الله بك وفرج كربة كل مسلم

    ردحذف
  8. اسأل الله ان يشفيك وويعطيك الصحه والعافيه ويطول بعمرك
    انا ارمله ام ايتام اسألك بالله ان تساعدني
    وانا مااقدراحطرقم جوالي هنا وضيفني على تويتر
    @mt3_2

    ردحذف
  9. صاحب السمو الملكي الامير / عبدالعزيز بن فهد حفظه الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سيدي صاحب السمو افيدكم بأنني مواطن انتمى لهذا الوطن الطاهر وان لديه ايمان وقناعه وطنيه بان من تقسو عليه الظروف القاسيه

    والقاهره لا يلتفت لاي امر كان من كان بالمساس بكيان هذا الوطن سواء بالفعل او الكلمه ووطن بلا وفاء كصحراء قاحله لاينبت فيها زرعا ولا يتفجر فيها الماء

    حكمة الله في عباده ان اوجد فئات في خلقه الغني والفقير ومن به عجز وعوز وفئة تكالبت عليها الظروف القاهره وديننا العظيم اوجد معادلة ربانيه سماويه عادله بين مختلف الفئات

    الغني يساعد ويحس بمعاناة الفقير والفقير يخدم المجتمع ويدعو لاهله بالصلاح والغني والفقير كلاهما يقدمان العون والمساعده للعاجز او من به عوز

    وولاة الامر من المؤسس المغفور له باذن الله الى عهد خادم الحرمين الشريفين امده الله بالصحة والعافيه لم تغفل دورها بالاهتمام بالمواطن واستقراره وما التفاوت بين طبقات

    المجتمع الا سنة الله في خلقه ونحن في بلاد الحرمين الشريفين يوجد بها رجال يحبون الخير ويغيثون المستغيث ويقفون بجانب المحتاج والعاجز وقد قدر الله سبحانه وتعالي

    ان تكون منهم وزرع في قلبك الخير للاخرين والكرم بلا حدود



    سيدي صاحب السمو : انا اب مسؤول عن والدتي وزوجة وثلاثة بنات وولد لا ارض ولا سكن عدا سكن والدي رحمه الله رحمة واسعه

    منزل مبني بالحجر وسعف النخل وجذع الاشجار

    وكل من حولي يملكون منازل مسلحه وانا لم استطع هدمه وبناء منزل جديد او على الاقل اصلاحه

    لان ذلك يكلف مبلغ كبير هائل في ظل ارتفاع الاسعار الغيرمعقوله في هذه الايام

    منزلي الذي بالصور المرفقه ليس في العصر الحجري

    وانما هو في هذا العصر الذي يوجد من حولي بنايات مسلحه اقسم بالله انها حقيقه وواقع

    لم استطع ياسيدي ان يكون لدي منزل اعيش به انا واسرتي حياة كريمه

    والديون التي لجأت اليها لحل مشاكلي انهكتني ومرفق لكم الصكوك الشرعيه

    اسال الله سبحانه وتعالي ان يمدك بالصحة والعافيه وان يشفيك من كل علة

    كما اسال الله سبحانه وتعالي ان يسخرك لمساعدتي وان انال شرف اهتمامكم بمعاناتي





    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وهذا جزء من الاثباتات الحقيقيه لمعاناتي
    http://www11.0zz0.com/2013/01/10/09/761838730.jpg
    http://www4.0zz0.com/2013/01/15/19/461314408.jpg
    http://www4.0zz0.com/2013/01/15/19/872232049.jpg

    جوال 0504492727

    ردحذف
  10. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي سموكم ومرضى المسلمين وان يجعل بلدنا أمنا مطمئنا . سمو الامير شفاك الله وحفظك والله الذي لا اله الا هو انني مديون بديون كثيرة حتى حرمتني النوم والله شاهد على ما اقول رغم انني موظف حكومي ان كان بالامكان مساعدتي بتسديد لو جزء منها جعل الله ذلك في ميزان حسناتكم . والاثباتات موجودة واقسم بمن رفع السماء بلا عمد انه لا يتبقى لنا من الراتب ولا ريال وفوق ذلك لازم كل شهر نجمع فوق الراتب مبلغ 1700 ريال لسداد الدين . وحالتي المادية الله اعلم بها واعيل اسرتي المكونة من والدي ووالدتي وزوجتي واطفالي الثلاثة حفظ الله سموكم وشفاكم.
    هذا رقم جوالي للتواصل
    ابو محمد 0501279981

    ردحذف
  11. سيدي اقسم بالله انني احبك فالله وغيري كثر ورغم ان ظروفي صعبه ولا استطيع البوح بها الا انني لا اريد من الله الان الا اني يشفيك ويعافيك ويردك سالما غانما اطال الله في عمرك وكتب لك الاجر والثواب انه سميع مجيب
    وتدري وش اكثر شي اتمناه ان الله يرزق بذريه لان ماودي نسلك ينقطع من الارض اللي مثلك هو اللي يستاهل ان يعيش اطال الله بعمرك ياباتركي وحفظك من كل مكروه
    اللي يعنّز يعنزله على طيّب
    ينصاهل الطيب والايكسب الراحه
    محبك القرّم/ محمد بن عويض بن راشد
    ٠٥٥١٠٥٥٥٣٠

    ردحذف
  12. بسم الله الرحمن الرحيم
    عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ..اسال الله لك الشفاء العاجل وان ترجع الى وطنك سالم ومعافى ..ياسمو الامير قلت انك الاخ ونعم الاخ واقسمت بالحي القيوم بمساعدتنا وها انا انتظر مساعدتكم بعد الله سبحانه وتعالى ياسمو الامير اتمنى ان تسدد قروضي والله ثم والله تدهورت حالتي في السنوات الاخيره واطلب من الله ثم منك ان تعطيني ارض صغيره.الاجارات وارتفاع اسعارها وارتفاع اسعار المعيشه جعلتني مقيد مكبول الايدي اقسم لك بالله انني الان لا اجد ثمن حليب ابني الصغير والعلبه لايوجد بها الا مقدار رضعه واحد ومن لي اكثر من ثلاث ساعات ابحث عن سلف ثمن الحليب ولم اجد الى هذه اللحظه الله يفرجها عليك والبسك لباس الصحه والعافيه ان تنظر في حالي

    وهذا رقم جوالي 0555982797

    ردحذف
  13. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويلبسك لباس العافيه
    ويجعل لك في الدنيا متاع وفي الاخرة الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء
    ،
    طال عمرك انا لي طلب بسيط بالنسبه لك وكبير بالنسبه لي
    راجياً و آملاً بك بعد الله خيرا ،
    آمل إنك تضيفني طال عمرك بتويتر @7be13
    تكفى طال عمرك هقيتك ، الله يجعلك ووالديك بالفردوس الاعلى من غير حساب ولا سابق عذاب
    صدقني طلبي بسيط بالنسبه لك ومهم وكبير بالنسبه لي ولاأبوي ، الله لايحرمك محبة الناس لك ، تكفى
    @7be13

    ردحذف
  14. السلام عليكم..انا مها عمري 20 سنه عندي مشكله برجلي منذ ولادتي,,اتمنى من صغري اني امشي مثل باقي البنات ولاكن لاحول لي ولا قوه,,واتمنى من ابي عبدالعزيز بن فهد ان يساعدني بالعلاج خارجآ



    حسابي @2012kaf

    ردحذف
  15. سيدي سمو الامير عبدالعزيزبن فهد ال سعود الله يشفيك وترجع لنا سالم معافى السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد انا سجين ابها ومعاناتنا ارسلتها لك لقد خدمت ‏22سنه عسكري وانا الان في السجن وزوجتي معي واطفالنا وامي الارمله في شقه في مسجد تبرع بها احد المحسنين سوف اخرج باذن الله لا منزل وراس مال ابدا به من جديد بعد غيابي في السجن وماكد سوف يتم فصلي لااعلم كيف ساعيد مافقدته وضياع اولادي وامي ارجوان تساعدني لاعيد الامان لاهلي بعد البلاء وعظم المصاب اخوك طارق خلوفه الاحمري ‏

    ردحذف
    الردود
    1. سمو الامير عبدالعزيز هذه معاناتي ارسلتها مرتين ارجو مساعدتي بسكن لامي وعائلتي ومديون بالراجحي ‏٢٠٠رقم السجل ‏١٠١٤٦١٤١٥٨‏ جوال٠٥٠٢٨٤٣٦٦٧‏ واخوي خالد٠٥٦٩٩١١١٦٤

      حذف
  16. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    سيدي صاحب السمو الامير عبد العزيز بن فهد حفظه الله
    انا اختك بامس الجاحه للتواصل مع سموكم مقدر اقولك اشياء خاصه هناا
    تكفى ي طويل العمر ترد علي انا ارسل لكم على التويتر بس لين الحين مجاني رد منكم وربي زواج اخوي هالاربعاء مامعي الا اخر شي من حافز 1800انت تعرف ان هذي ماراح تسوي شي لاتشتري فستان ولا نروح المشغل بهاا املـــــــــي بـــك كبيـــر
    هذا الحساب التويتر naiis1111
    تحياتي
    اختك ناويه الرحيل

    ردحذف
  17. السلام عليكم ورحمتو الله وبركاتو
    سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد، حفضك الله
    اسال الله الحليم الكريم رب العرش العضيم ان يشفيك ويردك الا الديار سالما غانما ومعافا من كل مرض وفي احسن حال وان يوفقك لما يحب ويرضا،
    انا طالب مبتعث في امريكا ونفسي ارجع اشوف اهلي ليا زمان ما شفتهم وجواز السفر انتها ولازم اجددو عشان اقدر ارجع واكمل الدراسه ولكني لا استطيع دفع تكلفت مصاريف تجديد الجواز. وعلما انني اود الرجوع من اجل ان اتزوج وارجع الا امريكا لاكمل الدراسه، لاكون واحد من الذين يساهمون وبشكل فعال في نهضة المملكه وجعلها من افضل الدول العلميه تقدما ولجعلها مثالا يحتذا به في كل المجالات العلميه والصناعيه والطبيه. واعذروني لعدم البوح بالتفاصيل لاني اود ان تكون خاصه ولا استطيع البوح بها للعامه.
    وجزاكم الله خير الجزا علا كل عمل خير قمتم به والذي ستقومون به، ونسال الله ان يشفيك ويشفي جميع مرضا المسلمين.
    اخوكم في الغربه
    0013232749346

    ردحذف
  18. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسأل الله العلي القدير ان يشفيك ويرفع عنك البأس انت ومرضى المسلمين جميعاً ( آمين ) انا امرأه قاربت على الخمسين مطلقه وأم لأربع بنات مسؤولة عنهم مسؤليه كامله وعن أختي المطلقه وأطفالها نعيش في بيت مستأجر واثقلت ظهري الديون وتسببت لي بمرض نفسي افقدني وظيفتي والآن اتعالج في مستشفى الصحه النفسيه بجده تعبت وانا اتمنى الوصول إليك لعلك تنظر اليّ بقلب رحيم وتفرج كربتي لئن وصلك صوتي فهذا رقم
    جوالي ٠٥٤٦٤٧١٩٠٢ الله كريم ويستجيب لي دعوتي بأن يصلك طلبي

    ردحذف
  19. تابع // والله الذي لإله الا هو اني مسؤله عن نفسي وبناتي واختي واطفالها وجميعنا ٦ اناث وطفل لم يتجاوز ٣ سنوات وليس عندنا دخل حيث قرر الأطباء عدم صلاحيتي للعمل بسبب مرضي النفسي وتقاعدي مايغطي ديوني التي تجاوزت ٦٠٠ ألف ريال السكن ايجار والسياره ايجار ومعيشتنا كلها ديون في ديون يارب برحمتك استغيث مع آذان المغرب ان تفرج عني كربتي وتوصل استغاثتي بك يارحيم ثم بعبدك عبدالعزيز بن فهد وان يقرأها وهو في أحسن حال ومنّ عليه بالشفاء العاجل اللهم آمين يامغيث أغثني يامغيث أغثني يامغيث أغثني رقم التلفون ٠٥٤٦٤٧١٩٠٢ والله المستعان

    ردحذف
  20. صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالله وبالي قسمت فيه اني اتمنئ لك الشفا وان يكون بموازين حسناتك

    وكما قلت أقسم بالله الذي يعافيني ان ترون مني ما يسركم جدا

    انا عندي ديون 156000 والدين ثقيل يا طويل العمر
    من فرج هم فرج الله عنه يوم القيامة فهذا رقم جوالي 0506407105 الله لايحرمك محبة الناس لك آمين

    ردحذف
  21. انا ام الايتام الحمدلله على سلامتكم ياسيدي واميري وادعو الله ان يشفيك ويمدك بالصحة والعافيه وانتظر منكم مساعدتي بسداد ديوني جزاكم الله خيرا يااميري الفاضل .
    رقم الحساب ببنك سامبامع الايبان SA7540000000000080288960



    ام الايتام . جوال 0554452931

    الطائف . حساب تويتر @Me_emey

    ردحذف
  22. أمنيتي بيتآ فمن يحقق7 يوليو 2013 في 7:21 م

    لسﻷم عليكم ورحمه الله وبركاته ¨أسأل الله لك الشفاء العاجل .ياسمو اﻷمير أعلم بأنك تحب الخير وتساعد المحتاج ‥أناأطلبك بعدالله بابو تركي إنك تساعني إذاوصلتك رسالتينحن عائله مكونه من خمسه أسخاص ونسكن بيت شعبي مكون من غرفه ومطبخ ودوره مياه وهو اجار وأنا ربه منزل بحثت عن عمل من المنزلﻻنه ﻻيوجد أعمال نسائيه ﻷني في منطقه نائيه لكي يغنينا عن الطلب والمساعده من أي أحد وزوجي عليه ديون ﻻنستطيع توفير مبلغ فأتمنى منك تحقيق حلمي وهومنزل يجمعنا ويكون أمان لناتكفى يابو تركي عسى الله يحفظك لنا ويرجعك لنا سالم يارب ومشافى معافى …وهذا رقم جوالي 0533193088وهذا حسابي في التويتر ‥rahf808أمنيتي بيتآ فمن يحقق أوساعدني بمبلغ قدره 850000 ﻷشتري بيتآ به وأنا أملي بالله كبير ومن ثم مساعدتكم

    ردحذف
  23. السلام عليكم
    ﺂنا طالبة ثانويه كأي ابنه مقبله على الجامعه تحلم بان تكون لها غرفه خاصه
    لدي 5 اخوان نسككن بشقه آجار و
    ظروف والداي ﻻتسمح بإكمال بناء بيتنا بسبب الديون
    نرجوك بعد اللہ ان ﻻتنسانا واسال اللہ لك بالشفاء العاجل وان ترد الى اهلك سالمًا معافى
    0565348344

    ردحذف
  24. السﻻم عليكم أطال الله في عمرك بالصحه والعافيه سمو اﻻمير الكريم ابن الكريم انا العائله ﻻسرتي والداي و 7من اخوتي ارهقتني الديون ومالله به عليم املي بعد الله فيك حاولت مرارا التواصل مع سموك عن طريق التويتر ولكن دون جدوى على الرغم من اﻻخ سامي ارسل لك فالخاص جزاه الله كل الخير والوقت يمر وانا في ضائقه اخشى ان ارمى فالسجن وانا امرأه ﻻحول لي وﻻقوةحسابي فتويتر mno2013_g

    ردحذف
  25. يا طويل العمر أسأل الله لك تمام الصحه والعافيه وأسأله سبحانه أن ينعم عليك بالشفاء العاجل..
    سيدي أنا متضرر من ديون متراكمه علي والحمد لله أنا متوظف ومن حماة هذا الوطن الغالي على قلبي ولكن أصبح راتبي لا يكفيني ويكفي أسرتي لما علي من ديون طائله مترتبه في قروض وسلفيات للزواج والستر وارتفاع أجارات السكن وتصعب المعيشه ووالدي كبيران بالسن وليس لديه وظيفه فأسأل الله أن يبارك بعمرك وبمالك أن تساعدني تكفى وتكفى وتكفى وتكفى يا طويل العمر..وهذا رقمي 0560555889

    ردحذف
  26. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

    الله يعافيك ويسلمك من كل مكروه ياسمونا وانا اريد منك مساعدتي لان حالتي الله العالم فيها والله اني محتاج والله العالم بحاجتي ارجوك انت تساعدني باللي تقدر عليه والله يحفظك ويخليك لعين ترجيك والله كريم رقم الايبان الراجحي

    Sa8480000194608010320873

    ردحذف
  27. صاحب السمو الملكي
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينزل عليك عافية من عنده ويلبسك ثوب الصحة
    اميري الغالي أنا فتاة مديونة لأخي المتوفي قبل سنة ولا أستطيع أن أقضي ديني أمل من الله ثم منك مساعدتي .
    للتواصل
    meme.1265@hotmail.com
    تويتر afogaily

    ردحذف
  28. اتمني ان تحقق امنيتي ببيت يحفظ لي كرامتي فانا لاملك شي وعمري 34غير متزوجه او موظفه ليس لي الا الله تم انت ياوجه الخير هذا حساب اختي sa6720000005060331209940
    سجلي 1048658775

    ردحذف
  29. ارجو الاتصال الموضوع في بالغ الاهميه



    0568881712

    ردحذف
  30. ااسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    لك كل التقدير والاحترام لمفام سموكم الكريم
    أن بنت الوطن .......... اود التواصل معكم لعرض مشكلتي لا استطيع البوح بها في هذه الرساله للخصوصيتها
    وكل يوم يمر علي تتوسع مشكلتي . وارجو من سموكم أخذ رسالتي بعين الأعتبار والتواصل لعرض مشكلتي كامله
    وشاكره سموكم وحسن تعاونكم
    حفظك الله ورعاك وادام عليك الصحه والعافيه الهم آمين يارب العالمين
    بنت الوطن
    0532989496

    ردحذف
  31. الى سيدي الأمير عبدالعزيز بن فهد ,,,

    من ابنك الشاب حسن الى سموك اود ان ارسل لك كلمات تعبر عما بداخلي من بوح لالم وقهر فاتمنى ان تصلك وتقرائها .

    انا شاب سعودي اعيش بعائلة ضعيفة الدخل وتخرجت من الثانوية قبل 4 سنوات بنسبة جيدة جدا واردت ان اكمل الجامعة ولكن لم استطع تحمل المصاريف سواء الكتب او النقل لان راتب ابي كان لا يتجاوز 2500 ريال وانا ابحث على وظيفة ولكن من غير جدوى بسبب الطول الان ابي بداء بتسديد القرض العقاري وقرض الاسره اللتي استخرجها لبناء منزل صغير لنا ولم يتبقى في راتبة الا مبلغ 700 ريال تقريبا ونحن العائلة 9 اشخاص وانا اكبر العائلة ..!

    انا ما اطلب منك يا طويل العمر فلوس ولا ابي سيارات ولا ابي شي اعجازي انا ابيك اما تشوف لي وظيفة واساعد ابوي واهلي او تحاول تاخر القرض على الاقل الين اتوضف ..

    هذا اختصار للي ابي اقوله لك يا سيدي واتمنى اني بسطت الموضوع والله يوفقك دنيا واخره سواء قريت الرساله او ما قريتها ..

    انا ماعندي جوال بس هذا جوال الوالد 0555351173
    وانا مع الوالد باي وقت .
    والسلام ختام ....,

    ردحذف
  32. السلام عليكم .
    طال عمرك ياصاحب السمو اسئل الله ان يوفقك ويسعدك ويعطيك بدنيا حسنه والاخره حسنه ويقيك عذاب النار
    انا طال عمرك مابي شي للنفسي ولاكن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول((اناوكافل اليتيم في الجنة كهاتين ))
    مابي احرمك اجرهم والدال على الخير كفاعله ....
    وبدخلك بالقصه طال عمرك
    في عائله يتيمة الاب والام خارجيه وتركتهم وهم صغار وراحت دولتها وعاشو طفولتهم بادار الايتام وهل عائله ماعندهم احد الا الله وعائلتي...
    ولاعندهم لا عم ولا عمه ولا لهم احد بهل دنيا غير امهم من جنسيه ثانيه وتركتهم وهم صغار
    عرفناهم عن طريق الصدف اختي تدرس بالجامعه وعرفت هل بنت وقالت قصتها وانهم عايشين بدار الايتام
    والله يا طويل العمر من عرفنا رحت وستاجرت لهم شقه بالي اقدر عليه
    عددهم3 بنات الكبيره عمرها 20 والوسطىء 15 والصغيره 12 والعيال واحد عمره 18 والثاني 15 والكبير مفصول من المدرسه ولا يشتغل والصغير يدرس
    والله ان حالتهم تبكي لاكن راجي من الله ثم منك انك تشوف لهم حل والله والله والله والله انهم ينامون والكهرب طاافي
    ويم يطفي يدقون علينا من الخوف واجي اخذهم
    وانا عمري 26 واكبر اخواني وابوي متوفي ولاكن حالتي الحمد الله بس القصد اني حالتي مو ذاك الشي الي اقدر اوفرلهم كل شي يبونه طالع عمرك ويجيهم 2000 ريال شهري .. حتى سياره ماعندهم انا اوصلهم واجيبهم

    لاكن اهم هل يتامى منو يساعدهم لو انقل من الديره والله ياسيدي ان حاالتهم تبكي واتمنى لو ترسل احد يشوف شلون عايشين
    طااااالبك تشوف لهم حل انا ماابي شي غير انك تساعدهم والله اني اكتب وانا محترق والدال على الخير كفاعله
    رقمي 0505378003

    ردحذف
  33. عايل أحمد محمد السفياني21 نوفمبر 2013 في 8:13 م

    السلام عليكم
    الى اخونا وحبيبنا ومساعد الفقراء صاحب السموالملكي الاميرعبدالعزيزبن فهد حفظك الله أما بعد
    فخير ما ابدأ به حديثي دعوه صادقه
    لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
    لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
    له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
    الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
    و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
    إلهي ..
    أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..
    إلهي ..
    أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..
    إلهي ..
    إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
    إلهي ..
    لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير . وبعد التحيه والاحترام
    سيدي انني أحد أبناء هذا الوطن وممن تحيط بهم الضروف فقد أجبرتني الحياه أن أخذ قرض من مجموعه سامبا الماليه بقيمه { 189783 } لكي أستطيع مسايره الحياه من زواج وسياره وأثاث وغيرها وقد سددت منها جزء وبقي علي جزء بقيمه {113869 } ولم أكن أفكر بما سيحدث غدآ عندما يرزقني الله بأطفال ويكبروا ويكبرهمهم معهم وها أنا الان أب والحمدلله لثلاث بنات وبدت تصعب عليا الحياه ولا أعرف ماذا أفعل فققرت أن ارسل لك بعد مشاهدتي لعهدك

    [ وعهدا مني ان عدت لترون مني ما يرضيكم تحت ظل قيادتنا . سأكون بعد العافيه في لباس جديد لكم
    أقسم بالله الذي يعافيني ان ترون مني ما يسركم جدا بما اقدر عليه وان عدت سترون انكم همي ألأول . وكل شيء سأبذله لكم بمعونة الله. ]
    وهذا ماشجعني وأدخل في قلبي الفرح والسرور
    سيدي انا آسف على الأطاله فأنا ارغب من رب العالمين ثم منكم ان تحمل عني هذا الهم وان تسدد عني ماتبقى من التمويل وأكون لك من الشاكرين

    ألاثباتات
    1ـ رقم الهويه 1002855052
    2ـ رقم الجوال 0554359237
    3ـ رقم التمويل 17185509
    4ـالمبلغ المتبقي 113869

    ردحذف
  34. نسأل الله ان يشفيك ويعافيك يابو تركي
    فولله انك رجل المواقف وليس هذا عنك ببعيد
    ادام الله خيرك وعزك وردك لوطنك واهلك وشعبك الي يحبك وانت موفور العافيه وبأحسن حال يارب
    فديتك اميرنا ابنكم ابوعبدالرحمن الذي يعاني من الديون ويعول ايتام جوالي 0555527142 / ورقم حسابي في البنك الراجحي في جدة شارع عبدالله عريف هو 443608010410202 ابنكم يعمل بشرطه جدة

    ردحذف
  35. السلام عليكم يابو تركي
    الله يشفيك ويعافيك ويقومك بالسلامة
    موضعي ان ابوي ماعنده مصدر الا راتبه وراتبه حتى لايكفي ديونه فلدية ديون الله بها عليهم لدرجة نسكن في بيت قديم وبدون اثاث
    والله حاولت بشتا الطرق كسب لقمة عيشي لكن لم استطيع لكوني فتاة وعمري صغير وهنا لا املك لاحول ولاقوة
    والله اني اتعذب في كل يوم اصحو فيه واطلب شي من والدي ويكون الرد اذا افرج الله ديني
    والله ياشيخ حنا عائلة ماتعودنا ناخذ ريال من احد وابوي رغم احتياجة يعزم الناس ويقدم الناس علينا في الفلوس ويتدين
    عشاان محد يقول له بخيل والله انها صفة خيرة لكن ليست خير علينا فوالله راتب ابي لايتعدا 6 الالف مع الديون ونحن اسره كبيره كان ولدي يملك مال كثير ولم نتوقع يوما سنضطر اني اكلمك لكن الأسهم سحبت مافي جيب ابي وتركته على البساط والديون فوق راسة تدور

    انا كل ماريده تسدد دين والدي وتفتح له مشروع صغير ولو محل أدوات منزليه يقطر علينا ولو القليل
    وباذن الله مجرد ما اتخرج من الجامعة سارجع كل ريال خرج من جيبك لنا لان انا وعائلتي لم نتعود ناخذ قرش واحد من احد
    واللهي لو علم والدي عني لما سكت لي لكن الحاجة جعلتني اكتب لك في مدونتك ما اصابني من هم
    واللهي اكتسبت الصفة الضد من والدي فقد أصبحت بخيله حتى على نفسي لكي لا اقصر على ابوي واخوتي شي
    فأن اردت التواصل فهذا حسابي في تويتر
    m319953

    ردحذف
  36. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليك ورحمة الله وبركاته ياولد فهد عبدالعزيز بن فهد انا عند الله ثم عندك جيتك لاتردني خاب اسال الله العلي العظيم ان يشفيك من كل ضر مسك ويجعلك ضخر لناء اخونا الكبير انته. انا موضوعي باختصار اني تخرجت من الكليه التقنيه بجده بمعدل 2.75 بتقدير جيد وتاهت بي الدنيا والم اجد الوظيف وراتبهاء اقل من تغطيت احتياجاتي وابي ليس لديه منزل وانا اريد الزواج واليس لدينا ء منزل ونحن نكن لدى عمي الكبر في بيت صغير حنوب جده حي الحرازات وليس لدى ولدي دخل سوى الضمان الاجتماعي وقدره 1700 ريال وانا اتقاضاء من راتبي 3493 وعدد افراد الاسره 9 اشخاص وارجو من الله ومنكم مساعدتي وفرج كربتي. وهذا ماقاله والله الشاهد على وارجو من الله ومنكم المساعده اطال الله في عمرك واشفاك من كل باس. اخوك عبدالعزيز عبدالله يحي المالكي رقم جوال 0567553320 رقم حساب لدى البنك الاهلي 10000012065260000107

    ردحذف
  37. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صاحب السمو الملكي اﻷمير اﻷمير عبد العزيز بن فهد يا محبوب القلوب نطلب المساعده انا ام عندي 5 بنات و ابوهم كبير في السن فيه جلطات ما يتحرك من الفراش نتمنى يكون عندنا بيت ملك و سيارة و ماعدنا اي دخل غير الضمان اﻹجتماعي ياليت لو تساعدنا ما لنا غيرك ربي يفرج همك ويعافيك ان ساعدنا ربي يحفظك من كل شر و ان ما ساعدنا كمان ربي يحفظك من كل شر 0532430176 ام جوري

    ردحذف
  38. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن اسره افغانيه نسكن جوار الحبيب المصطفى من اكثر 30 عاما واسره مكونه من 13 شخص لا نملك منزل ولا دخل والدنامعاق وام مريضه تجلس علي المصحف طول الليل والنهار ندعوالمولاعزوجل ان يشفيك ويرفع كنت كل مكروه لانملك سواالدعا لسموكم عن الحبيب نرجو النظر في وضعنا ومساعدتناوجزاك لله خير وربي يقومك ويشفيك مقدم الطلب محمدعبدلحميدعبدالعظيم 0533512897

    ردحذف
  39. السلام عليكم ياسمو الامير كيف اقدر اتواصل معاك خاص الله يجزاك خير او ايميلك

    ردحذف
  40. ياسمو الامير والله العظيم اني بهم عظيم افرجها علي الله يفرجها علييك يارب فيه شخص اعرفة عليه دين مبلغ 15 الف درهم مقيم باالامارات ارجو من الله ثم منك تساعدني الدين اذا مااندفع خلال اسبوع من الان راح يفصلونه من شغلة وراح ينسجن وراح ينطرد من البيت اللي هو مااجره لان صارلة زمان ماسدد الاجار والحين المهلة اللي معطينه اسبوع فقط ابغى اعرف كيف اتواصل معاك عرفت انك تساعد المحتاجين ماترددت اكتبلك مشكلتي والله املي فا الله ثم فيك ياسمو الامير لاتردني وهذا رقمي للتواصل معاي عن طريق الرساىل او الواتس اب 0559257389 انتظرك على احر من الجمر والله يجزاك خييييييييييييير على اللي تسوية للمحتاجين ويفرج همك ياارب

    ردحذف
  41. ياسمو الامير والله العظيم اني بهم عظيم افرجها علي الله يفرجها علييك يارب فيه شخص اعرفة عليه دين مبلغ 15 الف درهم مقيم باالامارات ارجو من الله ثم منك تساعدني الدين اذا مااندفع خلال اسبوع من الان راح يفصلونه من شغلة وراح ينسجن وراح ينطرد من البيت اللي هو مااجره لان صارلة زمان ماسدد الاجار والحين المهلة اللي معطينه اسبوع فقط ابغى اعرف كيف اتواصل معاك عرفت انك تساعد المحتاجين ماترددت اكتبلك مشكلتي والله املي فا الله ثم فيك ياسمو الامير لاتردني وهذا رقمي للتواصل معاي عن طريق الرساىل او الواتس اب 0559257389 انتظرك على احر من الجمر والله يجزاك خييييييييييييير على اللي تسوية للمحتاجين ويفرج همك ياارب

    ردحذف
  42. صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد
    السلام عليكم
    اسال الله العظيم ان يشفيك ويمدك بالصحه والعافيه
    تكفى داخله على الله ثم عليك انا عندي طفله مصابه بمرض نادر جدا والطفله تبلغ من العمر سنه ونص وتعرضت للعمليات 12عمليه ومازال المرض يعود له من جديد واهي بمستشفى الحرس الوطني ولافيه فايده مع المتسشفى بدوى يسون تجارب بالطفله ولااهم راضين يسون له لنا تقرير مفصل بحالته وان ماعندهم حنا علاج غير العمليات ونريد السفر فيه بالخارج للعلاج ببريطنيا تكفى نبي مساعدتك على تكفلة العلاج ولداة الطفله نوال الشمري 0507101192

    ردحذف
  43. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياصاحب السمو الله يوفقك ويسعدك انا ابي مساعدتي في مبلغ صغير عشان اسدد ديوني لانوسيتم ايقاف مستقبلي انا متزوج ولدي طفلتين وقد تكالبت علي الديون مبلغ 200000 ريال فقط لاغير رقم الحساب بنك الراجحي (AS5180000329608010508814

    ارجوكم ساعدوني فليس لدي بعد الله سوى انت طال عمرك
    رقم الجوال #0555792914

    ردحذف
  44. اني بحاجه سريعه لعمليه تكميم للمعده نظرا ﻻصابتي بعده جلطات بالرئه والساقين ومعرضه لجلطات جديدهﻻصابتي بالسمنه الخبيثه فوزني فوق 200 كيلو وانا ام لسبعه اطفال واعاني معانه ﻻ يعلم بها اﻻ الله الرجاء ايجاد حل سريع لمساعدتي قبل ان تفارق الروح الجسد ودمتم

    ردحذف
  45. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,

    ارغب في بيع كليتي بسبب ظروفنا المادية ولسداد ديون والدي , ومن يرغب بالشراء يتواصل معي
    على هذا الرقم

    جوال / 0551789314

    ردحذف
  46. دمتم لنصره الغارمين وقضاء الدين عن المدنين لقد كتبت لكم فى وقف خادم الحرمين رحمه الله رحمه واسعه استنجد بكم من الهم والحزن والفضيحه وضياع أسرتى فبالله عليكم ان تقرأها وتقضون عنى دينى وقرضى من بنك قطر الأهلى وهى ٨٠٠٠٠ وحيث اننى معرض للمثول أمام القضاء فبالله عليكم تسارعون لنيل الجزاء من الله سبحانه

    ردحذف
  47. السلام عليكم سمو الأمير
    البريد الإلكتروني الخاص بىhhmhbadawy@icloud.com الرجاء ان تسارعوا لسداد دينى وجلاء همى

    ردحذف
  48. السلام عليكم ايها الامير اسال الله ان يجعلكم من خلقه المباركين ..
    لدي معاناة مع المرض والديون آمل مساعدتي ولكم جزيل الشكر والدعاء
    جوال 0509634389

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.