|مدونه عربي|مدونه سعودي|مدونه خليجي|مواقع مدونات|تصميم

الثلاثاء، 13 مارس 2012

رد ابو تركي لمن قال صورته انكسرت لدينا بكل تواضع وحكمه



ياعبدالعزيز ياولد الغالي فهد كسرت صورتك الجميله عندنا يكفي ليس من اجلك ولكن لتاريخ ابيك اذا كان يهمك ذلك

ماذا كسرتها فيه؟ أن حادثت اخوه لي في الوطن؟ أمن أجل الكبرقصدك اتنزه عنهم؟؟ اهم تعتبرهم وسخ؟؟ ألبعض المعاني التي لم تفهم؟
يتبع

عيب على ان احضر ١٠ يكتبون عني, اذا لم اشاركهم كأخ فعلا فلا بارك الله بالدخول واصلا دخلت فزعه لأني لا أحتمل شكواهم والله يشهد تبع

اني باذل وسأبذل كل ما استطيع وستيك ألأيام وقد طلبت اخ يعاوني واضافه للفاكس جزء خلص وجزء بسبب لخبطة ألأسماء صار مشكل وسيحل ولذا

لذا طلبت رؤية الذي يحب من الاخوان في البلاد واهم اني بشوق اليهم جدا ولست ممن يريدون اهداف بل ماعندي ذكرته واذا ساعدتهم اخرج

افترى أن أكون في برج عاجي؟ فليس هذا ما تعلمته واني أمقت الكبر , وطول عمري مع الناس , أتركهم لماذا وهم اخوه ولو جاء طامه فمعهم

اكثر هؤلاء هم الناس واتمنى ان يتركوا ألأقنعه فالشجاعه تقضي بهذا, ولم ولن اتعرض احد الا من حاد الله ورسوله كغيري من الاخوه

انا جزء منهم , وعيب علي الهروب قبل ما انتهي , وظننت ان بعض اصحاب ألأموال سيدخلون يتحسسون حال الناس فهل منعهم كبر او وضع اجتماعي؟

فهم اعلم بلماذا؟ اما انا من الناس واليهم منذ سنين وليس عندي شك في نفسي واذا قدمت لهم المطلوب على ما اقدر ذهبت , اينان القصد

برستيج يذهب فاسعد لحظه ذهابه ولن افشلهم وارفع نفسي عن خلق الله لماذا؟ كبرا او عندي شيء خارق وفوقهم؟ سأموت ولن احمل حبة الكبرمعي
فما الصوره الزائفه التي كسرت؟ وارى ان من تواضع لله رفعه خير وابقى والله يوفق ولاة امرنا للخير


المصدر

https://twitter.com/#!/afaaa73

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا عبدالعزيز بن فهد

    ردحذف
  2. عبدالعزيز الله يشفيك

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.