|مدونه عربي|مدونه سعودي|مدونه خليجي|مواقع مدونات|تصميم

الثلاثاء، 20 مارس 2012

يوميات عبدالعزيز بن فهد في تويتر






‏ نعم لم تخاف الله بفقراء المسلمين وكنت صادق بما أقول ولكن مازلت تتاجر بهموم الفقراء وترسل لهم رقم الفاكس ثم لا تتطلع بما عندهم
لا يصح ان تأمر في جنة او نار لكن اللهم خذ الكاذب فينا


انت تعلم الفقه؟ الان قل هذا الوعد لكي تعلم ما ظرفه؟ انت سالتني؟ لماذا كذا ؟ ما قلنا الجهاز يحذف؟ انت جبريل ونحن لا نعلم؟ فوضك الله؟

الي مأجرك والله اعلم ضرك على حطام دنيا , الان قل

قل وش العهد؟ قل قل او كذبت وصرت تخل الناس النار الخ . قل

والاجازه حرام ؟ وهل علمت ما فعلت بها من خير او شر ؟ وهل الله وكلك علي؟ وهل تعلم اني رايح اتمشى او مضطر ؟ سألتني؟ ألأهم اين كلامك قل

وتدعي علي يا اجير ابليس وانا مسلم ولم ولن تتحقق من امري شي. الرجال في الأنتظار قل الدرك الأسفل قل ما يمنعك قل



قل وعد واضح كما قال رسول الله واترك الف والدوران , انت كفرت وهذه عند الله اعظم من جبل احد قول وعد دقيق لاجل اعلمك ليه .من قال يتبع

من قال ان الخزاين عندي ؟ تبي تشوف الحسابات اهلا , اكل صدقه تريد اعلمك؟ اتعلم ما انفقت؟ اتعلم كم جوله دعويه من العلما صارت؟ اسألتني

تعلم غيري , انتقدت عندهم ان ليه دخلت . سألت اخيك المسلم وطردتك ؟ اما ذم رسول الله العائل المستكبر ؟ من البدء النار؟ أأسرد ٥٠ حديث


احاديث يشدد بها ان لايتجرأ أحدكم على تعيين هذا في نار او جنه ؟ أتعلم معاناتي؟ اتعلم واقسمت اني دخلت هنا لكم ؟تيد انشر لوحه من اعطي؟

الا تستحي من الله؟ اتعرضتك بشر او غيرك؟ اللهم اني اباهلك بهذا الذي اذاني بك وانت علام السرائر . لماذا ما دعوت التجار الى هنا او دعيت


سألتني ولو سؤال؟ اتمنى انك ماجور يكون لك بعض عذر قيل لي اخرج الف مره وطلاق ادور الزين لكم وهذا سموه ما اردتم فجأه يبشر بالدرك الاسفل


بعد عشره وإنشا مكتب واهم ايصال صوت وصبر لكن الله عالم ويسمع ويرى .يريد ان يسب ولا يعرف من يسب وهي شامت من امس اقول لذاك وذا قولو لكن


عجيب يسألني الاتخاف الله؟ لماذا جيت هنا اجل؟ واتاجر في الفقراء ؟ يفهمنا كيف؟ ثم الا يستحي من ربه حتى السوال لم يسالني اي ليكون منصف


الله يريك عقايبه امين , يفتري ويظن ان عندي خمله بسكت , اللهم انك تسمع وترى . فمان الله

مابه جهات مسؤله؟ انا جيت افزع الي اقدر وانتم اخوه , تطلق التكفير ؟ وليه وان مانعك تنصح تسال؟

انت تدخل وتخرج من مللة محمد؟ وتحدد الدرك الاسفل؟ وتخص فلان الخ, ومن اخبرك بأني لا اخاف الله بهم؟ اليس فيه دوله؟ ووزاره معنيه وصناديق

لازلت تجهل اختصاص كل جهه؟ انا جيت وقلت اخوان احاول جهدي ولايام قدام ,لكني لست مسؤلا ولا صكينا ألأبواب,وش جاك شين مني؟بدل دعوة القادر


هل تعلم مذا صرف من عدمه؟ هل سالتني؟ هل تثبت؟ انت تكلفني بالذي لم يكلفني الله , وتعرف الاغنياء رح قلهم , وتعلم مافعلت او لا, انت نبي؟

قل للجهه المسؤله خافوا الله في فقراء المسلمين وليس لي , فانا فرد , تتبلى على الناس؟ والفاكس انا جعلته للتسهيل وكل شيء ابي اخدم لكن

لست المسؤل فحسبك والذي يقول الديوان , اجمعها , والديوان مغفل او استطيع امر عليه , هذا جزا اخ لكم ومنذ البدايه قلت انا دخلت من نفسي

تبي تنشبني اني مسؤل؟ لم اكلف وقلتها مرار ؟ اذا الشخص يبي يسوي خير هاجمتوا رفيقكم؟واغلب الفاكسات الا الان يشوفوها ولا اريد اقول فعلن


لكن حسبنا الله عليك من وجه سوء , قبلك نبي نصلح للسنه لكن اعرف اتصرف بالحجه , او المحكمه قذفك وتدخل الله ورسوله لايحتمل


وقول الزور عادي عندك والبهتان,


بتعلمني في الفقراء وهم الزم ماعندي؟ هل منعك احد تسالني؟

المصدر

https://twitter.com/#!/afaaa73

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.